ماكلارين 12سي كوبيه تحصد لقب سيارة العام في منطقة الشرق الأوسط

Nov 29, 2012

  • ماكلارين 12 سي تفوز بلقب سيارة العام أمام 17 منافس من فئات مختلفة
  • ماكلارين 12 سي تحصل على لقب "أفضل سيارة فائقة الأداء" بعد عام من المبيعات الناجحة

دبي – الإمارات العربية المتحدة، التاسع والعشرين من نوفمبر للعام 2012: حصدت ماكلارين لقبين من ضمنهم لقب "سيارة العام" من خلال باكورة سياراتها طراز أم بي4  - 12سي، وذلك في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات. وتم تقييم طراز 12سي أمام 50 سيارة تقريباً، من ضمنهم بعض أقوى سيارات السوبر في العالم، من خلال لجنة تحكيم مرموقة ضمت خبراء قطاع السيارات في المنطقة حيث قيموا السيارات خلال 17 فئة.

وتعد جوائز الشرق الأوسط للسيارات أشهر وأرقى مسابقة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط، وتضم لجنة تحكيم المسابقة 17 من نخبة الصحفيين المتخصصين والأكثر تأثيراً وشعبية للقراء في قطاع السيارات وقد جاءوا من 9 دول. وتعد مشاركة ماكلارين هذا العام الأولى لها في المسابقة، وإضافة إلى لقب "سيارة العام" فقد حصدت ماكلارين أيضاً لقب "أفضل سيارة فائقة الأداء". إن هذه الإنجازات تتوج سنة أولى ناجحة من مبيعات الشركة على مستوى الشرق الأوسط.

 

متحدثاً في حفل توزيع الجوائز قال سيف المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة: "إنه نصر واضح لطراز 12سي بلقب "سيارة العام". إن سيارة ماكلارين مذهلة حقاً وتستحق أن تكون على قمة قائمة الرغبات لأي من عشاق السيارات".

 

بدوره قال مارك هاريسون المدير الإقليمي لماكلارين في الشرق الأوسط وإفريقيا: "الفوز بجائزة "أفضل سيارة فائقة الأداء" في الشرق الأوسط أمراً رائع بالنسبة لكونها السنة الأولى لنا كمصنع للسيارات الرياضية الفاخرة. ولكن وبشكل عام الفوز بجائزة "سيارة العام" أمر لا يصدق".   

 

وأضاف هاريسون: "إنها مكافأة عظيمة لكل مصصمي ومهندسي ماكلارين المهرة، كما هو الحال مع وكلائنا في المنطقة الذين بذلوا مجهوداً رائعاً لإطلاق علامتنا التجارية. ولكنني أعتقد بأن الفائز الحقيقي كان عملاؤنا الأوائل الذين يقودون اليوم أفضل سيارة في الشرق الأوسط".

 

وتعد ماكلارين أوتوموتيف شركة في مقدمة الابتكار، هذا ما جعلها قادرة على الفوز بواحد من بين كل أربعة سباقات فورمولا 1 شاركت فيها منذ أول مشاركة لها منذ 50 عاماً تقريباً. طراز 12 سي استفاد من هذه الميزات الرائدة كتكنولوجيا نظام المكابح الاستثنائي، الخلية الأحادية من ألياف الكربون والتي توفر قدرات قيادة ديناميكية عالية لا تتوفر في السيارات الرياضية المنافسة.

 

لقد أطلق طراز 12سي في الشرق الأوسط في نوفمبر من العام 2011، ومنذ ذلك الحين حقق مبيعات تجاوزت 1000 وحدة في المنطقة وحدها. كما أن ماكلارين أوتوموتيف تتعاون مع وكلاء مميزين في قطاع السيارات الفاخرة، ولها صالات عرض في منطقة الشرق الأوسط في أماكن مرموقة في كل من البحرين، والكويت، وقطر، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة، كما يوجد مركز خدمات لماكلارين في لبنان.

 

انتهى

 

صورة 1: سيارة الشرق الأوسط للعام، الماكلارين 12 سي

صورة 2: مارك هاريسون، المدير الإقليمي لماكلارين أوتوموتيف مع جائزة "أفضل سيارة عالية الأداء" و"سيارة العام" خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للسيارات

صورة 3: سعادة الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات و سيف محمد المدفع، مدير مركز إكسبو الشارقة خلال تسليم جائزة سيارة العام لمارك هاريسون، المدير الإقليمي لماكلارين أوتوموتيف في الشرق الأوسط و أفريقيا

 

حول تراث ’ماكلارين أوتوموتيف‘

ماكلارين أوتوموتيف شركة بريطانية تصنّع سيارات رياضية عالية الأداء في مركز ماكلارين للتكنولوجيا في ووكينغ، سُري.

 

بعد الإطلاق العالمي للشركة عام 2010، أطلقت ماكلارين أوتوموتيف طراز 12 سي و 12سي سبايدر المبتكرين وبصدد خططها لإطلاق طراز جديد كل عام تم الإعلان مؤخراً عن الماكلارين بي 1 في معرض باريس للسيارات. الشركة تستمر بالتوسع حيث أصبح لديها شبكة وكلاء عالمية ومتخصصة في جميع الأسواق رئيسية.

 

صممت للمضمار؛ طورت للطرقات

التواصل ما بين الفورمولا 1 وسيارات الطرقات في ماكلارين هي عملية طبيعية يتم مشاركة فيها الخبرات والعلم والمبادئ وطريقة العمل. من خلال دمج 50 سنة من خبرات سباقات الفورمولا 1 و20 سنة من صناعة السيارات الرياضية الرائدة ماكلارين أوتوموتيف طورت وبَنَت طرازي 12 سي و12سي سبايدر التي يتميزان بالتكنولوجية الرائدة وعدم المساومة من ناحية الأداء.

 

ماكلارين كانت من روّاد استخدام ألياف الكربون في السيارت خلال ال 30 عام الماضية. منذ أن قدمت الشاسيه المصنوع من ألياف الكربون في سيارات الفورمولا 1 والطرقات من خلال سيارتي الإم بي 4 / 1 في 1981 و الماكلارين أف 1 في 1993، لم تبني ماكلارين أي سيارة من غير شاسيه مصنوع من ألياف الكربون.

 

زوروا  www.mclarenautomotive.comللمزيد من المعلومات

 

لمزيد من المعلومات:

توم برايور

مدير التسويق والعلاقات العامة- ماكلارين أوتوموتيف الشرق الأوسط

هاتف: 17502775 973+

موبايل: 7899816872 44+

بريد إلكتروني: tom.pryor@mclaren.com

 

لينا سيب

مديرة العلاقات العامة عالمياً| ماكلارين أوتوموتيف

هاتف: +44 (0) 1483 262038

موبايل: +44 (0)  7826 91005

بريد إلكتروني: lena.siep@mclaren.com

 

الموقع الإلكتروني للصحفيين: www.media.mclarenautomotive.com

يوتيوب: www.youtube.com/mclarenautomotivetv

فايسبوك: www.facebook.com/mclarenautomotive

تويتر: www.twitter.com/McLarenAuto

LANGUAGES

DOCUMENTS

IMAGES

  • The Middle East’s “Car of the Year”, the McLaren 12C
    The Middle East’s “Car of the Year”, the McLaren 12C
  • Mark Harrison, Regional Director for McLaren Automotive
    Mark Harrison, Regional Director for McLaren Automotive
  • The McLaren 12C named Middle East ‘Car of the Year’
    The McLaren 12C named Middle East ‘Car of the Year’

© Copyright McLaren Automotive Limited.

Reproduction free for editorial use only.